سايس يهاجم خليلوزيتش بطريقة غير مباشرة ويكشف الخلل الموجود في المنتخب

خرج عميد المنتخب المغربي رومان سايس بتصريحات قوية بعد الفوز الصعب للمنتخب الوطني المغربي بهدفين لواحد أمام جنوب أفريقيا، مساء أمس الخميس، ضمن المرحلة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا ساحل العاج 2023.

وقال سايس أنه بالرغم من أن المنتخب الوطني كان جيدا من الناحية الهجومية وكان بإمكانه تسجيل أكثر من خمسة أهداف إلا أنه لم يكن جيدا من ناحية التنشيط الدفاعي وكان هناك خللا كبيرا في الجانب الدفاعي، جعلنا نبدو كالحمقى داخل الملعب.

سايس تحدث أيضا عن وجود خلل في الجانب التكتيكي، مشيرا في الوقت نفسه إلى ضرورة إصلاح الأمور قبل الذهاب إلى مونديال قطر وإلا فسيكون أسود الأطلس لقمة سائغة أمام كرواتيا وبلجيكا.

وأعتقد أن تصريح رومان سايس كان موجها بطريقة غير مباشرة إلى المدرب وحيد حاليلوزيتش بسبب طريقة تدبيره لمباراة الأمس، واستمرار نفس الأخطاء التي تم اقترفها في المواجهة الودية السابقة ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

ما قاله سايس يؤكد بالملموس أن المنتخب الوطني المغربي بحاجة إلى تغيير على مستوى جهازه الفني قبل الذهاب إلى قطر للمشاركة في المونديال، لأن ما يعيشه المنتخب وما يعيشه الشارع الكروي أيضا يفرض قرارات جريئة في قادم الأيام.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى