ساؤول نيغويز يُودع تشيلسي

أعلن الإسباني ساؤول نيغويز انتهاء إعارته مع نادي تشيلسي الإنجليزي، وعودته مرة أخرى إلى صفوف ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

وغرد نيوغيز عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر: “مرحباً يا بلوز ، أكتب لكم لأعلن عن مغادرتي. أود أن أخبركم كيف شعرت خلال هذه المغامرة. الأمور لم تبدأ بشكل جيد على الإطلاق، بعد وقت طويل في بيتي (أتليتيكو مدريد) تغيير كل شيء لم يكن سهلاً”.

وأضاف: “تحسنت الأمور قليلاً و كل شيء في الحياة يخدمني للتحسن والتعلم، وهذا ما أخذته من هذه المغامرة. أود أن أشكر النادي على محاولته الإعتناء بكل التفاصيل لجعلي أشعر بأنني في منزلي. أود أيضاً أن أقدم تقديراً لكل عامل، شكراً لكم”.

وأكمل: “شكراً لجعلكم هذا النادي أكبر و أكبر، شكراً لكُلّ المشجعين لدعمي في السراء والضراء. سأكون ممتنا للأبد، شكراً لكُلّ العاملين لجعلي أفوز بالألقاب بالقميص الأزرق”.

وأتم: “ولكن قبل كل شيء، أردت أن أشكر زملائي في الفريق. لقد كانوا مهمين حتى لا أنهار وساعدوني على مواصلة دعم الفريق والعيش هادئا وإيجابيا يوما بعد يوم. شكراً لكم”.

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد أعلن خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية إعارته نيغويز إلى صفوف البلوز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى