عبد الصمد الزلزولي مرشح لتعويض صفقة برشلونة المنتظرة

كشف الإسباني سانتي أوفال (صحفي في إذاعة كادينا سير الإسبانية) الأحد 5 يونيو، أن المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب الفريق الثاني بنادي برشلونة الإسباني “برشلونة ب”، سيكون بديلاً للبرازيلي رافينيا دياز، لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، وذلك في حال فشل النادي الكتالوني في التعاقد مع لاعب ليدز هذا الصيف.

وارتبط رافينيا بالانتقال إلى برشلونة هذا الصيف؛ تدعيماً لصفوف الفريق تحضيرا للموسم الكروي القادم 2022-23، لكن البارسا لم يتوصل لاتفاق مع ليدز يونايتد لضم اللاعب حتى هذه اللحظة، بحسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت مؤخرا بأن برشلونة أغلق الباب أمام رحيل عبد الصمد الزلزولي في سوق الانتقالات الصيفية، لحاجة الفريق الأول، بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، إلى خدمات اللاعب صاحب الـ20 عاما.

ويأتي تمسك برشلونة بالزلزولي مع تزايد احتمالات رحيل الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي ينتهي عقده مع البرسا هذا الصيف، مع عدم وجود احتمالات كبيرة لقبوله عرض التجديد.

يُذكر أن برشلونة أنهى الموسم المنصرم 2021-22 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني “لا ليغا” برصيد 73 نقطة، متأخرا بـ13 نقطة عن البطل ريال مدريد (86 نقطة).

زر الذهاب إلى الأعلى