خصم المنتخب الوطني يُحدد موعد وصوله للمغرب

حدد منتخب جنوب أفريقيا، غدا السبت، موعدا لشد الرحال صوب المغرب، وذلك تحضيراً لمباراة المنتخب الوطني المغربي، في أولى جولات مرحلة التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

وحسب البرنامج الذي كشف عنه المنتخب الجنوب أفريقي، فإن بعثة الأخير تتجه صوب المغرب وتحديدا العاصمة الرباط، للدخول لمعسكر تحضيري.

واختار منتخب جنوب أفريقيا اختتام تحضيراته بجوهانسبورغ بحصة مسائية أخيرة، قبل السفر في رحلة عادية استعدادا لأولى جولات التصفيات.

من جهته، يعود المنتخب الوطني المغربي لمركب محمد السادس لكرة القدم، للاستعداد للقاء الكروي، بعد الودية التي أجرتها المجموعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومنح وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني يوم راحة للاعبين بعد العودة إلى المغرب.

والتحق الثنائي يحيى عطية الله وجواد الياميق بمعسكر المنتخب المغربي، بعد انتهاء الالتزام الذي ربط اللاعبين مع ناديهما الوداد وبلد الوليد.

هذا وتمت برمجة المباراة الأولى للأسود أمام منتخب جنوب إفريقيا، يوم 9 يونيو بملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بداية من الساعة الثامنة مساءً.

في حين، تقام مباراة الجولة الثانية من التصفيات بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره من ليبيريا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو ابتداء من الساعة الثامنة مساء، بعد أن تعذر على الاتحاد الليبيري إيجاد ملعب يستوفي شروط دفتر تحملات “الكاف”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى