يوفنتوس يضع اللمسات الأخيرة لعودة بول بوغبا

كشفت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” الجمعة 3 يونيو، أن يوفنتوس يضع اللمسات الأخيرة لعودة نجم منتخب فرنسا، بول بوغبا مجددًا إلى صفوف “السيدة العجوز” في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن عن رحيل بول بوغبا عقب نهاية عقده داخل قلعة “أولد ترافورد”، بعد أن رفض الأخير تجديد عقده والمُقرر أن ينتهي في 30 يونيو 2022.

وبحسب ما نشرته الشبكة الإيطالية، فإن بول بوغبا اختار الانتقال إلى يوفنتوس مُفضلاً إياه عن باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي. كما أكدت الشبكة، أن المحامية رافائيلا بيمنتا، ستأتي إلى تورينو الأسبوع المقبل، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل عقد اللاعب مع السيدة العجوز.

النادي الإيطالي واثق بشكل متزايد من أنه في المراحل الأخيرة من إتمام صفقة مدتها ثلاث سنوات لبول بوغبا، مما سيضعه في فئة أصحاب الدخل المرتفع، حيث كان يوفنتوس هو الأقوى في أسلوبه مع ريال مدريد، ولم يكن باريس سان جيرمان “نشطًا” في ملاحقة اللاعب، حيث كان كلاهما مشتتًا بسبب الموقف الأكثر إلحاحًا لكيليان مبابي، مما جعل يوفنتوس هو الأقرب للحصول على خدمات الفرنسي.

جدير بالذكر أن بول بوغبا ، كان يفكر في التحول إلى غريم يونايتد “مانشستر سيتي” على أساس الجدارة الكروية، لكنه شعر أن الضجيج والكراهية المصاحبة من جماهير “الشياطين الحُمر” ستشكل عامل ضغط وتجلب الكراهية بعد كل السنوات التي قضاها بالقميص الأحمر، فارتأى عدم ارتداء الزي الأزرق، والرحيل نهائيًّا عن إنجلترا.

زر الذهاب إلى الأعلى