مارسيليا يُبدي رغبته في التعاقد مع غانم سايس

عبر فريق اولمبيك مارسيليا الفرنسي عن رغبته في التعاقد مع عميد منتخب أسود الأطلس غانم سايس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغبة منه في تعزيز صفوفه للموسم الرياضي المقبل الذي سيشهد خوض فريق الجنوب الفرنسي لمنافسات دوري أبطال أوربا، بعدما أنهى الموسم الرياضي المنصرم في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الفرنسي “الليغ 1” خلف البطل باريس سان جيرمان.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية، على أن بابلو لونغريا، رئيس أولمبيك مارسيليا تحدوه رغبة كبيرة في الفوز بتوقيع عميد منتخب أسود الأطلس، وتعويض رحيل الفرنسي بوبكر كمارا الذي انتقل مع نهاية الموسم صوب فريق Hستون فيلا.

وأفادت التقارير ذاتها أن مهمة فريق الجنوب الفرنسي لن تكون سهلة في الفوز بخدمات غانم سايس، سيما وأن عميد منتخب أسود الأطلس، متابع من طرف فريق بيسكتاش التركي، بإيعاز من مدربه الفرنسي فاليريان إسماعيل، الذي وضع إسم سايس على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي، رغبة منه في تدعيم صفوفه بلاعبين قادرين على منح الإضافة للفريق ومساعدته على للمنافسة على لقب الدوري التركي خلال الموسم الرياضي المقبل.

وإلى جانب كل من أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وبيسكتاش التركي، أبدى فريق الأهلي السعودي من جهته رغبته الكبيرة في تعزيز صفوفه بخدامت عميد منتخب أسود الأطلس، رغم أن هذا الأخير يمنح الأسبقية لمواصلة مسيرته في إحد دوريات القارة العجوز.

يذكر أن غانم سايس أنهى ارتباطه بفريق ولفرهامبتن الإنجليزي، مع نهاية الموسم، بعدما قضى ضمن صفوفه ستة مواسم كاملة، قبل أن ينتهي العقد الذي يربطه به دون الاتفاق على تجديده، ما سيمكن عميد الأسود من الاستفادة من انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى