روميلو لوكاكو يتوصل لاتفاق مع إنتر ميلان

كشف تقرير لصحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن مهاجم تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي روميلو لوكاكو، وافق على خفض راتبه من أجل العودة إلى إنتر ميلان الإيطالي، ومغادرة البلوز هذا الصيف.

وبحسب ما ورد، فإن لوكاكو يريد اللعب بانتظام، ويشعر أن نظام المدرب الألماني توماس توخيل لا يناسبه في تشيلسي، وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن المهاجم البلجيكي وافق على عقد براتب سنوي يبلغ 7.5 ملايين يورو من إنتر ميلان.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية في الأيام الماضية أن إنتر ميلان يسعى لإعادة لوكاكو من تشيلسي إلى “النيراتزوري” هذا الصيف، بموجب عقد إعارة، بعد أن انضم اللاعب للبلوز صيف العام الماضي 2021 مقابل 115 مليون يورو.

وأكد لوكاكو رغبته في العودة إلى إنتر ميلان خلال مقابلة صحفية أثارت الجدل في شهر دجنبر الماضي، وقال حسب ما نقلت شبكة “ESPN”: “آمل حقًا من أعماق قلبي أن أعود إلى الإنتر، ليس في نهاية مسيرتي الكروية، ولكن في توقيت أكون فيه بحالة جيدة لأفوز بالمزيد. لقد قلت دائمًا إن إنتر في قلبي، سأعود إلى هناك، أتمنى ذلك حقًا. أنا أعشق إيطاليا”.

كما قدّم مهاجم منتخب بلجيكا من قبل اعتذاره إلى جماهير إنتر ميلان عن الطريقة التي ترك بها النادي الصيف الماضي، وأكد لوكاكو مرارًا وتكرارًا أنه كان حريصًا على البقاء في إيطاليا، لكن الأمر انتهى به عائدا إلى تشيلسي.

وأوضح لوكاكو: “أعتقد أن كل ما حدث لم يكن من المفترض أن يحدث على هذا النحو. عندما غادرت لم يكن الوقت مناسبًا. أريد أن أقدم اعتذارًا كبيرًا لجماهير الإنتر؛ لأنني أعتقد أن الطريقة التي غادرت بها كان يجب أن تكون مختلفة”.

وكان اللاعب صاحب الـ29 سنة قد حقق لقب الدوري الإيطالي موسم 2020-21 مع إنتر ميلان، تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي غادر تدريب “النيراتزوري” العام الماضي، ويقود حاليا توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وفي موسمه الأول مع تشيلسي بعد العودة من إنتر ميلان، فاز لوكاكو بلقب كأس العالم للأندية فقط، وكانت عودته إلى النادي اللندني مُخيبة للآمال إلى حد كبير بحسب متابعين، مع اكتفائه بتسجيل 15 هدفًا فقط في 44 مباراة بكل المسابقات، وأنهى مع “البلوز” مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى