رسميا.. غاريث بيل يرحل عن ريال مدريد

أعلن جناح ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بيل، الأربعاء 1 يونيو، رحيله عن الفريق بشكل رسمي بنهاية عقده هذا الصيف، وذلك بعد 9 سنوات حافلة بالألقاب مع العملاق الإسباني.

وقال بيل البالغ من العمر 32 عامًا، في رسالة مؤثرة نشرها على “تويتر” صباح الأربعاء 1 يونيو: “أكتب هذه الرسالة لأقول شكراً لجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، وجميع المدربين، والموظفين، والجماهير التي ساندتني.. وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات؛ حينها كنت شابًا أراد أن يحقق حلمه باللعب مع ريال مدريد”.

وأضاف نجم منتخب ويلز: “يمكنني الآن أن أقول بصدق إن حلم ارتداء القميص الأبيض، وشعار النادي على صدري، وأن ألعب في “سانتياغو برنابيو”، وأن أفوز بالألقاب، وأن أكون جزءًا من النجاح، والفوز بـدوري أبطال أوروبا، صار واقعا”.

وتابع لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي سابقا: “أود أيضًا أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز، والمدير التنفيذي خوسيه أنخيل سانشيز، لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي، وأن أكون جزءًا من تاريخه وأن نحقق ما حققناه، كانت تجربة رائعة ولن أنساها أبدًا”، قبل أن يردف: “معا تمكنا من صنع لحظات ستظل خالدة في تاريخ هذا النادي وكرة القدم.. لقد كان شرفًا. شكرًا لكم. هلا مدريد”.

الجدير بالذكر أن بيل انتقل من توتنهام إلى ريال مدريد في صفقة كبيرة بلغت 85 مليون جنيه إسترليني (101 مليون يورو) في عام 2013. وشكل بيل مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة ثلاثي هجومي سجّل الكثير من الأهداف لريال مدريد، وعُرف باسم “بي بي سي”.

مسيرة غاريث بيل في ريال مدريد بالأرقام

خاض 258 مباراة؛
سجّل 106 أهداف؛
قدّم 67 تمريرة حاسمة؛
تُوج بـ5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا؛
تُوج بـ4 ألقاب في كأس العالم للأندية؛
تُوج بـ3 ألقاب في الدوري الإسباني؛
تُوج بلقبين في كأس السوبر الإسبانية؛
تُوج بـ3 ألقاب في كأس السوبر الأوروبية؛
تُوج بلقب واحد في كأس ملك إسبانيا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى