خليلوزيتش يروي قصته مع رياض محرز

عاد مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، للحديث عن كواليس ضم النجم رياض محرز لمنتخب الجزائر عام 2014، وبالذات في المعسكر الذي سبق مشاركة الخضر التاريخية في مونديال البرازيل.

وجاءت تصريحات البوسني وحيد خليلوزيتش خلال ندوة صحافية عقدها، أمس الأربعاء، للإعلان عن قائمة “أسود الأطلس” المعنية بمعسكر شهر يونيو، حيث تكلم عن خياراته، ومبرزاً مثالاً بالمهاجم رياض محرز، النجم الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال وحيد خليلوزيتش في تصريحاته: “في سنوات سابقة وقبل 3 أو 4 أشهر من كأس العالم 2014 اكتشفت لاعباً اسمه رياض محرز، وبسببه تعرضت للعديد من الانتقادات أكثر من التي أعيشها هنا معكم، إلى درجة أنه تم اتهامي بالحصول على أموال مقابل ضمه للمنتخب الجزائري”.

وأضاف المدرب البوسني: “وجدت صعوبة في تبرير هذا الخيار وسط مجموعة من اللاعبين، لأنني تخليت على لاعبين لعبوا أكثر منه، وهذا اللاعب تعرفون كيف أصبح الآن وفي بعض المرات يتصل بي”.

وكان وحيد خليلوزيتش قد ضم رياض محرز لتشكيلة منتخب الجزائر لأول مرة قبل انطلاق كأس العالم في البرازيل بأسابيع قليلة، وحينها كان اللاعب يقضي الـ6 أشهر الأولى له في التشامبيونشيب مع ليستر سيتي، الذي حقق معه ورقة الصعود إلى البريميرليغ.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى