خليلوزيتش: “هناك تغيير جذري وشامل في المنتخب المغربي ومنعت الشيشة والسهرات”

اعتبر مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد خليلوزيتش، أنه أحدث تغييراً جذرياً في صفوف “أسود الأطلس”، مُشيراً إلى أنه غيَّر مجموعة من الممارسات والسلوكات التي كانت سائدة داخل الكتيبة الوطنية على حد تعبيره، مثل السّهر المتأخر والتعاطي لـ”الشّيشة” في المعسكر.

وقال خليلوزيتش في الندوة الصحفية التي يعقدها حالياً: “هناك تغيير جذري وشامل قمت به، رأيت بعض الأمور في البداية هنا، وقد قطعنا معها، ليس هناك ‘شيشا’ أو سهرات الآن، أنا فخور لأنني قمت بالضغط على بعض الأشخاص وعمدت إلى استفزازهم”.

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: “اللاعبون الآن يُغنون النشيد الوطني بفخر واعتزاز، كل شيء تغيَّر اليوم، وثمة بعض الأشخاص الذين لم يتقبلوا هذا الواقع، لقد انتقلنا إلى مرحلة متقدمة، الجوّ تغيَّر عندما أتيت، هناك روح جماعية في المنتخب وهذا أمر مهم للغاية”.

وكان خليلوزيتش قد تولى الإشراف على العارضة الفنية للمنتخب المغربي صيف سنة 2019 خلفاً للفرنسي هيرفي رونار، وشارك رفقة “الأسود” في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 الكاميرون التي بلغ فيها ربع النهائي، فضلاً عن تأهله رفقة المجموعة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يذكر أن المنتخب الوطني، سيواجه في الفترة المذكورة، وديا المنتخب الأمريكي، يوم الأربعاء فاتح يونيو القادم بمدينة سينسيناتي في ولاية أوهايو الأمريكية، قبل أن يواجه جنوب أفريقيا يوم الخميس 09 منه بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وليبيريا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 من نفس الشهر، لحساب الجولتين الأولى والثانية من تصفيات “كان 2023”.

زر الذهاب إلى الأعلى