ريال مدريد يُنهي موسمه في الليغا بالتعادل أمام بيتيس

اكتفى فريق ريال مدريد بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره ريال بيتيس، في الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني، على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو”، ليرفع ريال مدريد بطل الليغا رصيده الى 86 نقطة في الصدارة، بينما رفع بيتيس رصيده الى 65 نقطة في المركز الخامس.

الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص بين الفريقين، في وقت سدد توني كروس كرة قوية بجوار القائم في الدقيقة 7، وبعدها سدد مودريتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها بين أحضان الحارس، في حين سدد ويليان جوزيه كرة قوية مرت بجوار القائم بقليل في الدقيقة 20.

وبعدها سدد نبيل فقير كرة خطيرة لكنها بجوار المرمى في الدقيقة 39، في حين كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم عن طريق كاسيميرو، الذي انطلق بالكرة ثم سددها أرضية مرت بجوار المرمى في الدقيقة 45، وبعدها انهى الحكم الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من كارفخال استقبلها بنزيما بتسديدة تصدى لها الحارس، ثم تابعها رودريجو بجوار المرمى في الدقيقة 51، وبعدها سدد البديل إدواردو كامافينجا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة.

وأهدر بنزيما فرصة هدف محقق بعد كرة من فينيسيوس ثم سددها بنزيما فوق المرمى في الدقيقة 54، وبعدها أهدر خواكين فرصة هدف التقدم لبيتيس في الدقيقة 86، وبعدها سدد سيبايوس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها خارج الملعب، ثم مرت رأسية بنزيما بجوار القائم، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 0-0.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى