خليلوزيتش يُحدد موعد إعلان لائحة المنتخب المغربي

حدد وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، 25 ماي الجاري موعداً للكشف عن قائمته النهائية الخاصة بودية الولايات المتحدة الأمريكية، والمباراتين اللتين تدخلان ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

وسيقدم خليلوزيتش مفاجاته بشأن قائمة المنتخب المغربي، في ندوة صحفية يستضيفها مركز محمد السادس لكرة القدم، بحضور وسائل الإعلام.

وسيحسم خليلوزيتش خلال ندوته في حضور مجموعة من اللاعبين الذين غابوا خلال الاستحقاقات الأخيرة لأسود الأطلس، بعد لقاء الصلح مع نصير مزراوي، واتصالات مع أمين حاريث.

في المقابل، تأخر الإعلان عن قائمة “أسود الأطلس” إلى حين الحسم في تواجد حكيم زياش من عدمه، بعد أن كشف مقربون من اللاعب في تدوينات عبر منصات التواصل الإجتماعي، عن رفض اللاعب حالياً أي صلح مع المُدرب، بعد غياب لأزيد من سنة عن لوائح المنتخب الوطني.

ويلاقي المنتخب الوطني المغربي يوم فاتح يونيو منتخب الولايات المتحدة ودياً، وهي المباراة التي تجرى بملعب TQL، بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو.

أما عن مبارتي التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم الكوت ديفوار 2023 ، فسيواجه أسود الأطلس بالجولة الأولى منتخب جنوب إفريقيا، يوم 9يونيو بملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بداية من الساعة الثامنة مساءً.

في حين، تقام مباراة الجولة الثانية من التصفيات بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره من ليبيريا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو ابتداء من الساعة الثامنة مساء، بعد أن تعذر على الاتحاد الليبيري إيجاد ملعب يستوفي شروط دفتر تحملات “الكاف”.

زر الذهاب إلى الأعلى