رسميا.. مانشستر سيتي يؤكد تعاقده مع هالاند

حسم نادي مانشستر سيتي كل التكهنات وأعلن رسميا عن توصله لاتفاق من أجل انتقال النجم النرويجي إيرلينغ هالاند إلى صفوفه، بداية من الموسم المقبل 2023/2022.

ونشر النادي الإنجليزي بيانا مقتصبا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “يُمكن لنادي مانشستر سيتي أن يؤكد توصُّلنا إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند بشأن التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند ابتداءً من يوم 1 يوليو 2022”. وختم “تظل عملية التعاقد خاضعة لاتفاق النادي النهائي مع اللاعب”.

وكانت العديد من المصادر الإعلامية قد أكدت اتفاق اللاعب والنادي حول الصفقة، وهو ما جعل مان سيتي يتقدم بدفع قيمة الشرط الجزائي للنادي الألماني والبالغ 60 مليون يورو، وقدرت مصادر موثوقة حصول هالاند على مكافأة مالية كبيرة عند توقيع العقد، كما سيدفع النادي الإنجليزي العمولات المطلوبة من وكلاء اللاعب ووالده أيضا، وقدت هذه الأموال بـ100 مليون يورو.

وذكرت مصادر إنجليزية، أن النادي الإنجليزي وضع قيمة البند الجزائي في عقد هالاند بما يصل إلى 60 مليون يورو، فيما سيكون راتب اللاعب الأسبوعي 375 الف جنيه إسترليني، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه البلجيكي كيفين دي بروين، بحيث يكونا الأعلى أجرا في الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى