بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول

أبدى بايرن ميونيخ الألماني، اهتمامه بضم نجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي، ساديو ماني، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أحل تدعيم صفوف العملاق البافاري، بحسب ما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول بنهاية موسم 2023، ولا توجد أي بوادر لاقترابه من تجديد عقده مع كتيبة الألماني يورغن كلوب. ووفقاً لما نشرته الصحيفة البريطانية، فإن بايرن ميونيخ يُراقب عن كثب وضع ماني مع ليفربول، للانقضاض عليه نهاية هذا الموسم، من أجل اقناعه بارتداء القميص الأحمر لكن في ألمانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، اجتمع بالفعل مع وكيل أعمال ماني مطلع هذا الأسبوع، من أجل معرفة موقفه من اللعب بقميص بايرن ميونيخ الموسم المقبل، حيث يشعر النجم السنغالي بالانزعاج من اهتمام إدارة ليفربول بتجديد عقد الدولي المصري، محمد صلاح، والذي ينتهي صيف 2023 (وهو نفس توقيت نهاية عقد ماني) دون الحديث معه بهذا الأمر حتى الآن.

وكانت العديد من التقارير الإعلامية أشارت خلال الأسبوع الماضي، أن ليفربول سيبدأ التحرك لتجديد عقد ماني من أجل الحفاظ على خدماته لأطول فترة ممكنة، ولكن حتى الآن لم يصدر أي شيء رسمي.

جدير بالذكر أن ماني البالغ من العمر (30) عاما قد خاض 32 مباراة بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، نجح من خلالهم في تسجيل 14 هدف، بينما أرسل 4 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى