خليلوزيتش يتراجع عن قراره من أجل المشاركة في المونديال

أبدى وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، موافقته المبدئية على عودة كل من حكيم زياش، ونصير المزراوي، وعبد الرزاق حمد الله، وأمين حاريث، لصفوف المنتخب الوطني، من أجل المشاركة رفقة الأسود في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكشفت مصادر جامعية، أن خليلوزيتش أخبر طاقمه التقني المساعد في الاجتماع الذي عقده معه أنه لا يمانع في عودة اللاعبين، مادام أن جميع المغاربة ومسؤولي الجامعة يلحون على ضرورة حضورهم.

وأوضحت ذات المصادر، أن خليلوزيتش يرغب في تفادي إقالته، ويحرص على قيادة الأسود في كأس العالم بقطر، لذلك قرر تليين موقفه بالرغم من كل ما يروج حول إقالته، ورفضه عودة اللاعبين إلى المنتخب الوطني.

ويرغب وحيد في تفويت الفرصة على المدرب البرتغالي فيلاس بواش، المرشح الأول لخلافته في تدريب الأسود، من خلال موافقته على عودة نجوم المنتخب الوطني في انتظار معرفة موقفهم من التراجع عن الاعتزال.

وأصبحت “الكرة” في ملعب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ سيكون لقجع مطالبا من جديد بالتواصل مع اللاعبين وإقناعهم بالعدول عن قرار اعتزالهم دوليا للعودة لصفوف المنتخب الوطني.

وكان فوزي لقجع يربط إقالة وحيد من منصبه، برفضه عودة زياش وباقي اللاعبين إلى المنتخب الوطني بعد التأهل إلى نهائيات كأس العالم، غير أن الناخب الوطني غير موقفه، وأخبر طاقمه التقني في اجتماع خاص أنه لن يمانع في عودتهم للأسود لتفادي إقالته، خاصة أنه يرغب في المشاركة في كأس العالم بقطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى