شاهد.. ظهور مفاجئ لحكيمي ومبابي في مدينة مدريد يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ظهر ثُنائي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي وأشرف حكيمي، في أحد المطاعم بالعاصمة الإسبانية مدريد اليوم الاثنين 9 ماي، بحسب ما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن مبابي تناول الغذاء مع حكيمي وشقيقة وشخصين آخرين ظهر الاثنين، في أحد المطاعم بمدينة مدريد.

ويتمتع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، بعلاقة وطيدة مع نجم المنتخب المغربي والنادي الباريسي، أشرف حكيمي، منذ انتقاله إلى “حديقة الأمراء” في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية قادماً من إنتر ميلان الإيطالي.

شاهد.. ظهور مفاجئ لحكيمي ومبابي في مدينة مدريد يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ومن المُقرر أن ينتهي عقد النجم الفرنسي، كيليان مبابي، مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، دون أن يفصح عن مستقبله، سواء بالتجديد للفريق الباريس، أو الانتقال إلى نادٍ آخر، حيث ارتبط دوما بالانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني، الوجهة المفضلة للنجم الشاب، حسب العديد من المصادر الإسبانية والفرنسية.

وحاول فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، التعاقد مع كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة “بي.إس.جي” رفضت التفريط بنجم الفريق، أملا في تغيير رأيه وإقناعه بتمديد العقد، لكنه الآن يواجه شبح رحيله مجاناً عن “حديقة الأمراء”.

وهو ما يمكن أن يتحقق حسبما أشارت العديد من التقارير الإعلامية مؤخرا، حيث أشارت إلى أن النجم الفرنسي يُفكر جدياً في تجديد عقده مع باريس سان جيرمان وعدم الانتقال إلى ريال مدريد، بسبب الاختلاف في نسبة حقوق الصور الشخصية للاعب، حيث يشترط “النادي الملكي” الحصول على 50% من حقوق صورته، وهذا ما يرفضه اللاعب الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى