هذه تفاصيل الاجتماع الحاسم بين لقجع وخليلوزيتش

كشفت مصادر خاصة أن هناك تقارب في وجهات النظر حدث خلال الاجتماع الحاسم الذي عُقد، الإثنين 9 ماي، بين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ومدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد خليلوزيتش.

وجاء هذا الاجتماع بعد أيام من نفي الجامعة الملكية المغربية الأخبار التي راجت مؤخرا عن إقالة المدرب البوسني، والذي قاد “أسود الأطلس” إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبحسب ذات المصادر، فإن خليلوزيتش أظهر خلال الاجتماع تمسكه الكبير بمواصلة المشوار، كما أن 3 من كوادر منتخب المغرب كانوا في صفه بشكل صريح وطالبوا بمواصلته، وأوضح المدرب البوسني أن ليس لديه مشكلة شخصية مع أي لاعب، وسيمنح فرصة لكل من يريدون الانخراط داخل منظومة عمله واحترام قميص المنتخب المغربي.

وأشارت نفس المصادر، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد لقاءات وجهًا لوجه بين خليلوزيتش وجناح تشيلسي حكيم زياش، والظهير الأيمن في أياكس نصير مزراوي، ومهاجم اتحاد جدة عبدالرزاق حمدالله؛ لتسوية الأوضاع ورسم خارطة الطريقة حتى مونديال قطر، حيث يرى المدرب أن منتخب المغرب قادر على أن يكون مفاجأة البطولة إن وفرت الظروف المؤاتية للمجموعة.

ويصر الناخب الوطني على الحصول على كامل مستحقاته، في حال أرادت الجامعة فسخ العقد من جانب واحد.

ويقضي الانفصال بين الطرفين، توصل التقني البوسني بكامل مستحقاته، التي ارتفعت إلى أزيد من مليوني أورو بعد بلوغ الأسود مونديال قطر 2022.

وبحسب ما ورد، فإن المدرب البرتغالي أندريه فيلاش بواش كان على رادار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حالة رحيل خليلوزيتش، لكن مطالب بواش المادية أوقفت المفاوضات، حيث طلب راتب سنوي يقارب 3 أضعاف ما يتقاضاه المدرب البوسني الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى