أنشيلوتي: الريمونتادا ستكون صعبة

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد مانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وقال المدرب: “الفريقان يتمتعان بجودة فردية، لكنهما مختلفان، أنت لا تصل فقط إلى نصف النهائي عن طريق الحظ حتى لو كان ذلك مهماً، ولكن هناك أيضاً الجودة الفردية والالتزام الجماعي”.

وأضاف: “إذا دافعنا بأسلوب منخفض، سيُسددون علينا 99 مرة، في بعض الأحيان يتعين عليك المخاطرة، ولهذا السبب في تلك المباريات إننا سجلنا أيضًا الكثير من الأهداف، في بعض الأحيان عليك أن تخاطر قليلاً”.

وزاد: “كاسيميرو سيساعدنا وعودته تعزز الجانب الجماعي، ونحن بحاجة إلى تحسين المشاركة الجماعية، أعتقد أننا سنشهد تحسناً في الجانب الدفاعي غداً، سنكون أفضل غداً”.

وبين: “موقف فينيسيوس لم يتغير، لكن مستواه قد تغير، إنه أكثر برودة وأكثر هدوءًا، يستغرق اتخاذه للقرارات وقتًا أقل، اللاعب قد نضج. لقد منحته الثقة وهذا ربما جعله ناضجًا في اتخاذ القرار”.

ونوه: “سنفتقد ألابا غداً، لأنه قطعة أساسية، لكن نثق في ناتشو، ستكون مباراة طويلة وسيكون الأهم هو من يستطيع إنهاء المباراة، وليس من يستطيع البداية فيها، التاريخ لن يكون مؤثراً، كل مباراة مختلفة”.

وأتبع: “الفريق جيد ومتحمس ومركز. أمامنا تحدٍ كبير، فرصة للعب نهائي آخر لدوري أبطال أوروبا، نعلم صعوبة المباراة، لكن لدينا الكثير من الثقة. لدينا عيب صغير ونريد إصلاحه غداً”.

وزاد: “ريمونتادا غداً؟ قد يكون الأمر صعب بسبب جودة المنافس ولأنه نصف نهائي، لكن لدينا فرصة لا تصدق للعب نهائي آخر. بعد الفوز بالدوري، الأجواء جيدة للغاية ويمكننا القيام بذلك”.

وواصل: “مودريتش لم يتغير، أرى الكثير من التغيير في بنزيما، قد يكون ما تغير مع مودريتش هو التصور الذي لدى اللاعبين الآخرين عنه. إنه محترف رائع واستثنائي يتمتع بجودة تكتيكية وبدنية وتقنية هائلة”.

واستطرد: “علينا تقديم مباراة متكاملة، يجب أن تكون جيدة أكثر من مباراة الذهاب، ويجب أن يتم الضغط بشكل جيد لتجنب التمريرات بين الخطوط، ستكون مباراة ذو مستوى عالٍ”.

وأتم: “في بعض الأحيان واجهنا صعوبات ضد فرق صعبة للغاية لأنه ليس لدينا مهاجم طويل القامة، لكننا عالجناها في الآونة الأخيرة بمزيد من الحركة، مع مزيد من التحركات بدون الكرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى