سليم أملاح: أكون دائما سعيدا مع الأسود

أكد الدولي المغربي سليم أملاح لاعب نادي ستندار دو لييج البلجيكي لكرة القدم، أنه يكون سعيدا عندما يلعب مع المنتخب الوطني المغربي، على عكس مع فريقه، مشيرا إلى أنه اتخذ القرار الجيد بالدفاع عن قميص الأسود.

ومن خلال حوار أجراه مع مجلة “LESOIR” البلجيكية، أكد أملاح على عشقه اللعب للمنتخب المغربي، حيث أشار لسعادته البالغة بتمثيل الكتيبة الوطنية، وهو المعطى الذي يجده بنسبة أقل في فريقه الحالي.

وقال أملاح: “إذا تحتم على الرحيل، فسيكون ذلك للنادي الذي سألعب فيه بشكل رسمي. كأس العالم على الأبواب وإذا لم ألعب، فلن أكون في مفكرة المدرب حتى لو تمكنت من تقديم بعض المباريات الجيدة مع المنتخب الوطني”.

وتابع: “مع المغرب تجدني دائما مبتسما وأستمتع بلعب كرة القدم وهو ما لم أعده أجده حاليا في ستاندار، من الصعب لعب مباراة مع لييج فالمسألة مختلفة عن تمثيل المغرب”.

وتحدث أملاح في التصريح ذاته، عن مباراة بلجيكا ضمن نهائيات مونديال قطر 2022، قائلا: “المباراة ضد بلجيكا، ستكون رائعة، أنتظر بفارغ الصبر هذا اللقاء، لقد اتخذت القرار الجيد باختيار اللعب للمغرب كمنتخب وطني”.

ويعد أملاح من بين الأسماء التي برزت رفقة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، وساهمت في بلوغ الكتيبة الوطنية للمحفل العالمي، الذي يجرى في الفترة الممتدة من 21 نونبر حتى 18 دجنبر من العام الجاري، ويتواجد فيه المغرب في مجموعة تضم كرواتيا، بلجيكا وكندا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى