لاعبان مغربيان يقتربان من الانضمام إلى ريال بيتيس!

ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء 26 أبريل، أن نادي ريال بيتيس المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وضع 6 لاعبين ضمن اهتماماته في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، ومن بينهم لاعبان مغربيان.

ونشر حساب “InstantFoot” على تويتر أن النادي الإسباني ينوي التعاقد مع لاعب برشلونة الإسباني، المهاجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، ومهاجم نادي آنجيه الفرنسي، محمد علي شو المرشح لارتداء ألوان المنتخب المغربي، إذ ينوي المدرب البوسني وحيد خليلوزتيش توجيه الدعوة له في الفترة القادمة بحسب تقارير إعلامية مغربية.

وشارك الزلزولي (20 عامًا) في 12 مباراةً مع الفريق الأول لبرشلونة في الموسم الحالي 2021-22؛ بواقع 10 مباريات في الدوري الإسباني ومباراة واحدة في كأس ملك إسبانيا وأخرى في كأس السوبر الإسبانية، وسجل هدفًا واحدًا.

وإلى جانب الزلزولي، يرصد نادي بيتيس مهاجم فريق آنجيه الفرنسي، محمد علي شو الذي يحمل الجنسيات الفرنسية والمغربية والبريطانية والإيفوارية، إذ شارك اللاعب ذو الـ 18 عامًا مع فريقه في 29 مباراة بالدوري الفرنسي مسجلًا ثلاثة أهداف. وتبلغ القيمة التسويقية لهذا المهاجم الشاب 15 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت.

كما أشار حساب “InstantFoot” إلى أن إدارة بيتيس مهتمة بضم الإسباني داني سيابيوس المُعار من ريال مدريد إلى أرسنال الإنجليزي، ومواطنه إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد، والبرازيلي رينيير جيسوس لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، والبرازيلي لويز فيليبي لاعب لاتسيو الإيطالي.

يُذكر أن بيتيس تُوج مؤخرًا، بلقب كأس ملك إسبانيا لموسم (2021-22) للمرة الثالثة في تاريخه، إثر فوزه على فالنسيا بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، عقب نهاية الشوطين الأصليين والإضافيين بالتعادل (1-1)، وذلك في النهائي الذي جمعهما، السبت 23 أبريل، على ملعب لا كارتوخا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى