أنجيه يعلن انتهاء موسم سفيان بوفال

أعلن نادي أنجيه، الثلاثاء 26 أبريل، انتهاء موسم مهاجمه الدولي المغربي سفيان بوفال، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال خسارة فريقه بنتيجة 0-3 أمام المتصدر باريس سان جيرمان لحساب الجولة الـ33 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1“.

وسقط بوفال على الأرض خلال دقائق المباراة الأولى دون احتكاك مع أحد، أثناء محاولته الهروب من رقابة المدافع الإسباني سيرخيو راموس، ليغادر الملعب بصورة اضطرارية عند الدقيقة الـ14.

وقال أنجيه في بيان نشره على موقعه الرسمي في شبكة الإنترنت وعلى جميع صفحاته في منصات التواصل الاجتماعي: “بعد الفحوصات الإضافية التي أجريت لبوفال، سيخضع اللاعب الدولي المغربي لتدخل جراحي صباح (الأربعاء 27 أبريل)”.

وأضاف النادي الفرنسي في بيانه: “هذا التدخل الجراحي سيبعد بوفال عن الملاعب حتى نهاية منافسات الموسم الحالي من الدوري الفرنسي على أقل تقدير”.
وختم النادي بيانه قائلاً: “يعبر أنجيه عن مساندته المطلقة لسفيان بوفال ويتمنى له التعافي السريع من الإصابة والعودة إلى الملاعب”.

جدير بالذكر أن بوفال لعب 29 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم 2021-22، أحرز خلالها 8 أهداف مع تقديمه 5 تمريرات حاسمة، وقد لعب دورًا رئيسيًّا في تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى