ماغواير يتصدر قائمة الأكثر ارتكابًا للأخطاء في البريميرليغ

تصدّر هاري ماغواير مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائمةً تضم أربعة لاعبين من “الشياطين الحمر” هم أكثر من ارتكبوا أخطاء فادحةً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وعانى ماغواير (29) عامًا، من موسمٍ كارثيّ مع مانشستر يونايتد بعد تسببه بأخطاء عدة، انتهت بتلقيه تهديدات بوجود قنبلة، زرعها مجهولون في منزله، حتى أن صاحب تلك التهديدات، طلب من ماغواير ترك الفريق خلال 72 ساعة، وهو ما استدعى المدرب رانغينك إجلاسه على مقاعد البدلاء وعدم إشراكه في مباراة أرسنال الأخيرة التي خسرها الفريق 1-3.

وبحسب إحصائيات موقع “أوبتا” المتخصص في البيانات والأرقام الإحصائية، فإن ماغواير ارتكب (7) أخطاء قاتلة في (62) مباراة منذ بداية موسم 2020-2021، ممّا سمح للخصوم بتسجيل أهداف عدة في مرمى مانشستر يونايتد.

واحتل الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب ارتكاز الوسط في مانشستر يونايتد المركز الثاني في القائمة بعد ارتكابه (6) أخطاء خلال خوضه (40) مباراة، كما شهدت القائمة ظهور مدافعَا “الشياطين الحمر” الظهيران الأيسر لوك شو والأيمن آرون بيساكا، حيث ارتكب كل منهما (4) أخطاء قاتلة في (52) و(54) مباراة على التوالي.

وضمّت القائمة أيضًا: البرازيلي غابرييل ماغاليس مدافع أرسنال بارتكابه (6) أخطاء، ولوك آيلنغ قائد ليدز يونايتد بـ (6) أخطاء، ولاعبين آخرين منتشرين مع فرقهم في البريميرليغ.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد (54) نقطة، وسط تبخر أحلام الفريق بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في ظل اتساع فارق النقاط بين الشياطين الحمر والمراكز الأربعة المؤهلة إلى التشامبيونزليغ إلى (6) نقاط كاملة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى