نصير مزراوي يخضع للفحص الطبي بهذا الفريق

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، المغربي نصير مزراوي، قد حسم وجهته المستقبلية، في ظل العروض التي وصلته مؤخرًا، للانضمام إلى عمالقة الأندية الأوروبية.

وأكدت صحيفة “derwesten” الألمانية، أن مزراوي قد توصّل إلى اتفاق مع إدارة فريق بايرن ميونيخ الألماني، وحسم قراره بحمل قميصه بدايةً من الموسم المقبل، علمًا بأن عقده مع الفريق الهولندي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، واللاعب يرفض التجديد.

وأضافت نفس الصحيفة، أن الجانبين قد اتفقا على التفاصيل الأخيرة التي تخص العقد، ولم يتبقَ إلا التوقيع الرسمي على العقود وإنهاء هذه الصفقة التي كان يرغب في إتمامها فريق برشلونة الإسباني أيضًا.

وأشارت تقارير أخرى، إلى أن اللاعب المغربي سينتقل بنهاية الموسم إلى مدينة ميونيخ من أجل الخضوع للفحص الطبي، تمهيدًا للتوقيع الرسمي في كشوفات الفريق.

وكان النادي البافاري قد قدّم عرضًا إلى اللاعب المغربي بقيمة 10 ملايين يورو لكل موسم، وهو عرض أعلى من الذي قدّمه نادي برشلونة الإسباني المهتم أيضًا بالتعاقد مع صاحب الـ24 عامًا.

وأكدت تقارير صحفية أن رئيس بايرن ميونيخ، أوليفر كان، ومدربه يوليان ناغلسمان قد تحدثا مباشرةً مع مزراوي لإقناعه بالانضمام إلى بطل ألمانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحظى المدافع المغربي باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى؛ إذ أبدت أندية ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الإسباني رغبةً في التعاقد مع اللاعب، لكن تبدو حظوظ بايرن ميونيخ هي الأقوى لضمه، بحسب المحللين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى