بعد إصابته.. هل يشارك ريان مايي مع المنتخب المغربي في مونديال قطر؟

كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن الدولي المغربي ومهاجم نادي فيرينتسفاروشي المجري، ريان مايي، سيخضع لعملية جراحية في الكاحل، ما يعني غيابه عن المباريات المتبقية لفريقه في الموسم الكروي الحالي 2021-22.

ووفقا لما أورده حساب “SOCCER212” المختص في أخبار كرة القدم المغربية ولاعبي المنتخب المغربي، فإن مايي لم يتخلص من آثار الإصابة التي تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية للمنتخب المغربي قبل المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021″، ويحتاج للخضوع لتدخل جراحي.

ولم يكشف المصدر عن المدة التي سيبتعد فيها اللاعب عن المستطيل الأخضر بعد إجراء العملية، وعن تأثيرها في حظوظ اللاعب للمشاركة مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم “قطر 2022” التي سيخوض منافساتها المغرب من خلال المجموعة السادسة التي تضم منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

يذكر أن مايي سجّل 23 هدفاً في الموسم الحالي مع المغرب ونادي فرينتسفاروشي، منها 19 هدفا سجلها في 37 مباراة لعبها هذا الموسم مع ناديه في كل المسابقات، و4 أهداف مع منتخب المغرب. وتبلغ القيمة السوقية لمايي 1.8 مليون يورو، بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، وينتهي عقده مع فرينتسفاروشي في صيف العام 2024.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى