بدر بانون يساند الأهلي ويوجه رسالة إلى الجماهير المصرية + فيديو

أكد بدر بانون لاعب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، أنه يتمنى أن يكون التوفيق بجانب فريقه في اللقاء أمام الرجاء الرياضي، مشيرا إلى أن متأثر للمساندة التي وجدها من طرف كل مكونات الفريق، بعد الوضع الصحي، الذي يجتازه جراء مضاعفات فيروس كوفيد 19.

وقال بدر بانون في تصريح لموقع الأهلي: “حضوري اليوم واجب عليَّ تجاه فريقي لمساندة زملائي والشد من أزرهم قبل المواجهة المرتقبة في دوري الأبطال، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفا للأهلي في المباراة”.

وأشار بانون في التصريح ذاته إلى أنه متأثر لمساندة النادي ومسؤوليه لحالته الصحية، وكذا المتابعة المستمرة والوقوف عند كل التفاصبل المتعلقة بوضعه الصحي، مبرزا أنه يشعر بالفخر الشديد لانتمائه للأهلي، مؤكدًا أن هذا ليس غريبا على نادي القرن خاصة في مثل هذه الظروف، وأضاف : “هناك تواصل مستمر مع الجهاز الفني والطبي والإداري وزملائي اللاعبين، وهو ما كان له دور كبير في مساندتي خلال الفترة الماضية”.

وختم بانون تصريحه برسالة الأهلي إلى جماهير النادي، قائلا : “جمهور الأهلي العظيم أفتقدكم بشدة في الملعب وأشكركم على رسائل الدعم والمساندة التي وجدتها، والتي تمنحني دوافع كبيرة لتجاوز هذه المرحلة”.

يشار إلى أن بانون حضر اليوم الثلاثاء الحصة التدريبية الأولى، تأهبا لمباراة الجمعة المقبل برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، علما أن مباراة الذهاب بالقاهرة انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى