خليلوزيتش: نتائجي هي أفضل رد على ما يقال

أكد البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أنه يجهل أسباب هذه الانتقادات التي توجه إليه، رافضا الخوض فيها، معتبرا أن النتائج التي حصل عليها مع الأسود، هي خير رد على كل ما وصفها بـ “الشائعات”، مشيرا إلى أنه سيستعد للمونديال قطر لتحقيق أفضل النتائج.

وقال خليلوزيتش في حوار مع صحيفة “سبورتكي نوفوستي” الكرواتية: “أعرف شيئا واحدا فقط، الفوز دائما…بصراحة، لا أعلم ما الذي يحدث، هناك الكثير مما يكتب في وسائل الإعلام، لكنني في إجازة في باريس لبضعة أيام”.

وتابع: “ما الذي يجب أن أتحدث عنه؟ أنا أتحدث فوق أرضية الملعب. نتائجي تتحدث عني…وهي أفضل الأحاديث. ليس لدي أي شيء آخر للحديث عنه”.

وأضاف: “كرست نفسي لفريقي ومجموعتي ونجحت في حجز بطاقة التأهل إلى قطر، ما عدا ذلك فكل شيء آخر هو عبارة عن قصص التي يفرضها شخص ما. هذه شائعات تقال في المقهى والحانات ومحطات حافلات … نحتاج أن نتحدث عن نتائجنا، هؤلاء اللاعبين الشباب الذين تمكنوا من التأهل لقطر. مع سبعة انتصارات وتعادل واحد، وسجل 25 هدفا واستقبلت شباك 3 أهداف. كل شيء آخر هو إثارة، وهو ما يناسب شخصًا ما. لن أدخل في هذه الخلافات”.

يشار إلى أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفي خرجة إعلامية أخيرة، كشف أنه ينتظر عودة خليلوزيتش نهاية شهر رمضان، للجلوس معه، لتوضيح الكثير من الأمور من بينها عودة اللاعبين المبعدين، قبل البدء في الاستعداد لنهائيات كأس العالم بقطر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى