طارق تيسودالي بطلا لكأس بلجيكا + صور

إنجاز جديد لنجم المنتخب المغربي

تُوج الدولي المغربي طارق تيسودالي بكأس بلجيكا، الاثنين، مع فريقه غنك على حساب اندرلخت، بعد نهاية المباراة بالتعادل من دون أهداف، قبل أن تحسم ركلات الترجيح اللقب لفائدة رفاق المهاجم المغربي بنتيجة 4-3.

وشارك المهاجم المغربي طارق تيسودالي أساسياً في هذه المباراة، قبل أن يتم تعويضه في الدقيقة 91، بعد مجهود كبير، ولكن كان من الصعب عليه التسجيل في مرمى اندرلخت الذي كان المرشح الأول لحصد اللقب.

ويعتبر الحصول على الكأس إنجازاً كبيراً في سجل النادي البلجيكي، الذي احتل المركز الخامس في الموسم برصيد 62 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن اندلخت الذي فشل إلى حد الآن في تأكيد أفضليته في بلجيكا في السنوات الماضية.

ويبدو موسم المهاجم المغربي مميزاً إلى حد الآن، بعد أن نجح في تسجيل 25 هدفاً في مختلف المسابقات، منها هدفان في مسابقة الكأس، إضافة إلى أنه سجل 19 هدفاً في الدوري البلجيكي.

وتحقق التتويج بكأس بلجيكا بعد أيّام قليلة من تألق تيسودالي مع “أسود الأطلس” في تصفيات كأس العالم، حيث ساهم في تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم، خاصة بعد أن خطف هدف التعادل في لقاء الذهاب ضد الكونغو الديمقراطية، الذي كان له دور كبير في ترجيح كفة رفاقه في سباق التأهل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى