أشرف حكيمي يكشفُ سر صداقته مع مبابي

تحدث أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي في باريس سان جيرمان، عن علاقة الصداقة التي تجمعه بالفرنسي كيليان مبابي، وأيضا رأيه في احتمال رحيل الأخير إلى نادي ريال مدريد الإسباني مع نهاية الموسم الرياضي الحالي

قال أشرف حكيمي، إنه كون علاقة صداقة عفوية مع الفرنسي كيليان مبابي منذ أول يوم له في نادي باريس سان جيركان، مبرزا: “مع مبابي، لدي علاقة قوية للغاية، لقد تشكلت هذه العلاقة بعفوية منذ اليوم الأول الذي جئت فيه إلى هنا”، مشيرا إلى أن نجم الفريق الباريسي لديه شخصية تجعله يتعامل مع الأمور على طبيعتها.

كما تحدث حكيمي، في لقاء مع قناة “téléfoot” عن إمكانية رحيل مبابي إلى ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال: “مبابي هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأحبذ أن يبقى هنا، هو يعرف ذلك، وسيقرر ما يعتقد أنه الأفضل لمسيرته”.

وتحدث حكيمي، اللاعب السابق لريال مدريد، عن الانسجام الكبير بينه وبين كيليان مبابي، مشيرا إلى أنه من السهل جدا الانسجام مع نجم المنتخب الفرنسي، وقال: “حين تمنحه الكرة، تعلم أنه سيحدث الفارق، ويمكنه إحراز إلى غاية 3 أهداف، ويحسم المباراة”.

وتجمع أشرف حكيمي وكيليان مبابي علاقة صداقة قوية منذ انتقال اللاعب المغربي إلى نادي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة 2021، قادما من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى