مصطفى حجي يتقاضى نفس الراتب رغم استبعاده من منصبه

كشفت مصادر إعلامية، أن الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، قد قرر الإبقاء على راتب مصطفى حجي نفسه، على الرغم من تنحيته من منصب مساعد مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد خليلوزيتش.

وأضافت نفس المصادر، أن المساعد السابق يحصل شهرياً على نفس الراتب الشهري الذي كان يحصل عليه كمساعد لمدرب المنتخب المغربي، كما تم الإبقاء على بعض الامتيازات، على الرغم من تكليفه بمهمة أخرى داخل الإدارة الفنية لمنتخب المغرب، تُعَدّ أقل درجةً من منصبه السابق.

وأوضحت نفس المصادر، أن اللاعب السابق للمنتخب المغربي حجي، قد حصل أيضاً على منحة التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، على الرغم من عدم مشاركته في مباراتي الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى المونديال، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

يشار إلى أن استبعاد حجي من الطاقم الفني لـ”أسود الأطلس” جاء بقرار من المدرب خليلوزيتش نفسه، دون الإفصاح عن سبب إنهاء مهام مساعده، لكن الاتحاد المغربي منح حجي منصباً جديداً في الإدارة الفنية.

وسيُحرم اللاعب السابق للمنتخب المغربي حجي، من المشاركة في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي كمساعد للمدرب، بعد تأهل المغرب إلى مونديال قطر، وذلك بعدما شارك في كأس العالم روسيا 2018، كمساعدٍ للمدرب الفرنسي هيرفي رونار.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى