عملاق إيطالي يستهدف التعاقد مع عبد الصمد الزلزولي

كشفت تقارير صحفية إيطالية صادرة يوم الأحد 17 أبريل عن رغبة نادي روما في تعزيز صفوفه بالتعاقد مع نجم برشلونة الصاعد، المغربي عبد الصمد الزلزولي، في الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقا لما أورده موقع صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن روما مستعد لعرض 10 ملايين يورو لضم اللاعب الذي تبلغ قيمته السوقية 8 ملايين يورو (بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي).

ويحمل الزلزولي الجنسية الإسبانية أيضا، لكنه وافق على تمثيل المنتخب المغربي، بعد أن قدّم نفسه بوصفه أحد أبرز المواهب الشابة في برشلونة؛ بتوهجه في المباريات الأولى للفريق بعد قدوم المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، قبل عودته إلى الفريق الثاني، بعد انضمام الإسباني فيران توريس والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وشارك الزلزولي (20 عاما) في 12 مباراة مع الفريق الأول لبرشلونة في الموسم الحالي 2021-22؛ بواقع 10 مباريات في الدوري الإسباني ومباراة واحدة في كأس ملك إسبانيا وأخرى في كأس السوبر الإسباني، مُسجلا هدفا واحدا.

يُذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة من 30 مباراة، بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد المتصدر بـ72 نقطة من 31 مباراة، أما روما، وهو أحد أكبر الأندية في إيطاليا، فيحتل المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة من 32 مباراة، بفارق 6 نقاط عن يوفنتوس الذي يحتل المركز الرابع برصيد 63 نقطة من 33 مباراة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى