أولمبيك مارسيليا يحلم بضم المغربي يوسف النصيري

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي يدرس إمكانية التعاقد مع لاعب فريق إشبيلية الإسباني، المغربي يوسف النصيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من فترة الفراغ التي يمر بها بسبب الإصابات المتكررة.

وأكد موقع “foot01” الفرنسي أن رئيس ومدرب فريق مارسيليا يحلمان بالتعاقد مع النصيري، كما أن وضعه الحالي لا يخيفهما بل يرغبان في الاستفادة من فترة الركود التي يمر بها، إذ سجل هذا الموسم 3 أهداف فقط بسبب الإصابة، بينما سجل الموسم الماضي 24 هدفا في جميع المسابقات.

وأضاف التقرير نفسه أن القيمة المالية للاعب المغربي تصل إلى 35 مليون يورو، كما أن دخول مجموعة من الأندية الأوروبية على الخط يجعل مهمة الفريق الفرنسي صعبة بعض الشيء.

وأكدت نفس المصادر أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد استفسر عن وضع لاعب المنتخب المغربي مع إشبيلية وحصل على بعض المعلومات عنه، فيما كانت بعض التقارير البريطانية، قد قربت اللاعب من الدوري الإنجليزي، بعد دخول فريقي نيوكاسل وأرسنال على الخط؛ إذ يتنافس الناديان على الظفر بصفقة لاعب إشبيلية.

وكانت تقارير إسبانية أكدت رغبة إدارة الفريق الإسباني بضخ دماء جديدة في المجموعة، من خلال التخلي عن لاعبيها المغربيين النصيري ومنير الحدادي خلال الميركاتو المقبل، وانتداب لاعبين آخرين مكانهما.

ونجح النصيري في صناعة اسمه مع إشبيلية منذ قدومه من فريق ليغانيس، وقدم موسما جيدا العام الماضي، وكان حاسما في العديد من المباريات، لكن الإصابات المتتالية أعاقت تركيزه مع النادي، ما دفع المدير الرياضي رامون رودريغيز “مونشي” للدخول في مفاوضات مع الإدارة من أجل فسخ عقده، حسب المصدر نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى