لابورتا يتوعد جماهير برشلونة بقرارات صارمة

بعد إقصاء برشلونة الإسباني لكرة القدم من الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، على أرضه أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت، توجهت أصابع الاتهام إلى جماهير النادي، بداعي أنها تخلت عن فريقها حين باعت تذاكر المباراة للجماهير الألمانية في السوق السوداء.

قال خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، إن ما حدث قبل مباراة فريقه أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني “عار ومؤسف”، ولن يسمح بتكراره، في إشارة إلى بيع الآلاف من جماهير فريقه لتذاكرهم لصالح جماهير الفريق الألماني، مشيرا إلى أنه يعتزم اتخاذ قرارات صارمة وحاسمة.

وبدا ملعب “كامب نو”، خلال مباراة برشلونة وضيفه آينتراخت فرانكفورت، مليئا بجماهير الأخير، التي احتلت، تقريبا نصف الملعب، مع العلم أن النادي يخصص نسبة 5 في المائة فقط من التذاكر لجماهير الفرق الزائرة.

وأضاف لابورتا، في تصريح لقناة النادي: “في كرة القدم، يمكن أن تحدث هذه الأشياء، وعلى الرغم من أننا حزينون وغاضبون، لكن علينا أن نتطلع إلى المستقبل ونحاول القتال من أجل الدوري”.

وأضاف رئيس برشلونة: “إنه لأمر مخز أن نمر بمثل هذه التجربة، ما حدث اليوم لا يمكن أن يحدث مرة أخرى، لدينا الكثير من المعلومات حول ما حدث ونحتاج إلى وقت لمراجعة كل ذلك، سنتخذ الإجراءات اللازمة، من الآن فصاعدا، سيتعين علينا أن نكون أكثر صرامة وننظر إلى ما تم السماح به لتجنبه في المستقبل. لقد مررنا بموقف غير مرغوب فيه، وبصفتي من أبناء البارصا، أشعر بالخجل لما حدث، وأنا حقًا آسف لما رأيت”.

وكان فريق برشلونة خسر على أرضه أمام ضيفه الألماني، بـ3 أهداف لـ2، وأقصي من دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى