لماذا يريد ريال مدريد ضم “المغربي الأصل” محمد علي شو؟

أكدت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، نقلاً عن شبكة “آر إم سي سبورت” الفرنسية، أن إدارة ريال مدريد تريد ضم لاعب نادي أنجيه، الفرنسي محمد علي شو، لتقوية خط هجوم الفريق من جهة، وتدعيم كرسي الاحتياط من جهة ثانية.

وتقول الصحيفة إن إدارة الملكي قررت الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، لضم لاعبين نخبة لتدعيم الفريق، وأيضا لاكتشاف مواهب جديدة، وضمها بهدف الاستثمار فيها كرويا واقتصاديا.

ويتميز محمد علي تشو باللعب في عدة مراكز، وتقديم حلول مختلفة للمدربين في التشكيلة، ويلعب في مواقع هجومية، وقادر على اللعب في خط الارتكاز وفي جانبي الملعب كظهير أو جناح، على الرغم من أن مركزه المفضل هو ‘9’.

ويميلك اللاعب الشاب 18 شهرا في عقده مع أنجيه، وينتهي العقد في عام 2023، وهو ما يريد ريال مدريد استغلاله، لضم اللاعب مجانا أو مقابل مبلغ زهيد، على أمل تعزيز دفة البدلاء بمهاجم ثالث تحسبا لرحيل الصربي لوكا يوفيتش، والدومينيكاني ماريانو دياز.

وأضاف المصدر أن أندية أوروبية كبيرة تخطط لضم تشو، وفي مقدمتها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، والتي طلب بعضها، وعلى رأسهم ليستر سيتي، من الكشافين ومدير الكرة، التركيز بشكل رئيسي على الشاب ذي الأصول المغربية، وإجراء اتصالات أولية مع نادي أنجيه.

كما أرسل ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة كشافين لمشاهدة أداء اللاعب، وتحديد إمكانية ضمه للفريق ومدى قدرته على الالتزام بمدرسته الكروية.

وفي فرنسا أيضا، قالت صحيفة “فوت ميركاتو” إن رئيس نادي أولمبيك مارسيليا، بابلو لونغوريا، تواصل مع ممثلي تشو، كخطوة في طريق التعاقد مع موهوب أنجيه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى