صحيفة كرواتية: “رحيل خليلوزيتش مشكلة كبيرة لكرواتيا”

قالت صحيفة كرواتية، في مقال لها عن المنتخب المغربي، أن رحيل وحيد خاليلوزيتش عن الأسود سيكون ضد مصلحة المنتخب الكرواتي، الذي يقع في مجموعة واحدة مع منتخب المغرب، وكندا، بلجيكا، في مونديال قطر 2022.

وقالت صحيفة net.hr، في مقال لها بعنوان :“وحيد خليلوزيتش على وشك أن يُعفى مرة أخرى”، هذا إن حدث قد يمثل مشكلة كبيرة لكرواتيا. لماذا؟ فإن رحيله يعني عودة أقوى ثلاثة (لاعبين) مغاربة للمنتخب الوطني (ما) يحتمل أن يكون خبرًا سيئًا للغاية بالنسبة لكرواتيا، لأن المغرب لديه بعض اللاعبين الخطرين على أي حال، (وبحضورهم سيكون منتخبهم) أقوى وأكثر خطورة”.

الصحيفة، تحدثت عن إمكانية رحيل خليلوزيتش، مشيرة إلى أنه رجل سيء الحظ، ذلك أنه استطاع أن يؤهل أربع منتخبات كبيرة إلى المونديال، بعد أن اشتغل معها من البداية، وهي الكوت ديفوار واليابان والجزائر والمغرب، إلا أنه لم ينل حظه معها كاملا، وربما سيتكرر ذلك مع المنتخب الوطني المغربي.

وذهبت الصحيفة الكرواتية أبعد من ذلك حين استندت إلى موقع فوت ميركاتو، لتتحدث عن ترشيحات لخلافة خليلوزيتش، مشيرة بالاسم إلى كل من كلود بويل ورودي غارسيا ولوران بلان، مذكرة بما قاله لها الناخب بنفسه: “كل هذا جزء من عملي كمدرب، مسيرتي، حياتي … من يدري، ربما لن أذهب إلى كأس العالم للمرة الثالثة الآن، ربما سأتخلص منها مرة أخرى. كل شيء ممكن، لكن يمكنني الذهاب بنفسي .. لا مشكلة”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى