في حال إقالته.. 4 أسماء مرشحة لخلافة خليلوزيتش

أكدت تقارير صحفية مغربية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يدرس إمكانية الانفصال عن مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد خليلوزيتش، في أسرع وقت ممكن، وذلك قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وأضافت نفس المصادر أن رئيس جامعة الكرة المغربية، فوزي لقجع، يستعد لعقد اجتماع حاسم خلال الأيام القليلة المقبلة مع المدرب خليلوزيتش، لدراسة صيغة الانفصال المُتوقع بين الطرفين.

وصرح فوزي لقجع مؤخرا، قائلا: “المدرب (خليلوزيتش) يحظى بدعم الاتحاد المغربي في الوقت الحالي، لكن لا شيء يظل ثابتا، لا يمكنك القول إنه لا يمكن المساس به أو لا يمكن استبداله.. عندما يحين الوقت سنتخذ قرارا بشأنه”.

وكشفت ذات المصادر عن الأسماء المطروحة على طاولة الاتحاد المغربي من أجل خلافة حاليلوزيتش على رأس العارضة الفنية لأسود الأطلس.

ويوجد انقسام في آراء المسؤولين داخل اتحاد الكرة المغربي، فبعضهم يؤيد فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي، ويطالب آخرون بمنح فرصة جديدة للمدرب المحلي.

وأكدت بعض المصادر وجود اسمين أجنبين إلى حدود الساعة على طاولة الاتحاد المغربي لخلافة خليلوزيتش، ويتعلق الأمر بكل من الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي لمنتخب الكونغو الديمقراطية، والفرنسي لوران بلان الذي انفصل مؤخرا عن نادي الريان القطري؛ بسبب سوء النتائج.

وعلى المستوى المحلي، لا يزال اسم مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، الحسين عموتة، مطروحا على طاولة الاتحاد، بالإضافة إلى مدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، الذي يقدم مستويات جيدة على مستوى الدوري المحلي والمشاركة الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى