الرحيمي وبانون يفاجئان الرجاء بعد الفوز على تادلة بهذا القرار

فاجأ بدر بانون، مدافع الأهلي المصري ، وسفيان الرحيمي، مهاجم العين الاماراتي، مكونات فريق الرجاء الرياضي، بعد تحقيق هذا الأخير فوزا قيصريا على شباب قصبة تادلة، في المواجهة التي جمعتهما لحساب دور سدس كأس العرس وحسمها الفريق الأخضر بهدف دون رد .
وعرفت الحصة التدريبية الأولى للرجاء استعدادا لمباراة رجاء بني ملال ، تواجد كب من بدر بانون وسفيان رحيمي، الذين حرصا على تقديم الدعم لزملاء الأمس، ورفع معنوياتهم من أجل تخطي الفريق الأحمر لدور ثمن نهائي كأس العرش .

واستغل سفيان الرحيمي توقف الدوري الامارتي لثلاثة أسابيع، وحاز على رخصة “خاصة” من إدارة فريقه العين، من أجل زيارة عائلته الصغيرة بمدينة الدار البيضاء، وقضاء بضعة أيام من الشهر الفضيل رفقتها .

وسيعود الرحيمي للامارات الثلاثاء المقبل، من أجل الانتظام في تداريب العين الاماراتي، الذي يأمل في انتزاع درع الدوري المحلي ، الذي يتصدر ترتيبه برصيد 49 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن مطارده المباشر الوحدة، قبل ثمان جولات من إسدال الستار على البطولة الامارتية .

يذكر أن سفيان الرحيمي يعد من أبرز مهاجمي الدوري الاماراتي هذا الموسم، إذ تألق خلال الأسبوع الحاري مجددا، بعدما صنع هدفا أسهم به في فوز فريقه العين (3-2) على الوصل، أمسية الثلاثاء الماضي 5 أبريل 2022، ضمن منافسات الدوري الإماراتي للمحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى