تيسودالي: كأس العالم أفضل من دوري الأبطال.. وهذا رأيي في زياش ومزراوي

أكد الدولي المغربي، طارق تيسودالي، المحترف في جينت البلجيكي لكرة القدم، أن مسابقة كأس العالم تبقى أجمل من دوري أبطال أوروبا.

وقال تيسودالي في حوار مع موقع “Voetbalprimeur” الهولندي: “كأس ​​العالم أجمل من دوري الأبطال. هذا ما يقوله الذين خاضوا كلتا البطولتين. لا أطيق الانتظار حتى أكون هناك في قطر”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لن يكون الأمر سهلًا، لكن كل شيء ممكن. كرواتيا وبلجيكا هما المنتخبان قويان، ويجب علينا بالتأكيد ألا نقلل من شأن كندا. أعتقد أن المنتخب البلجيك هو الأوفر حظًا لبلوغ الدور الثاني”.

ورفض تيسودالي إعطاء رأيه حول إبعاد حكيم زياش ونصير المزراوي، بالقول: “من الصعب قول أي شيء حول هذا الموضوع. المزراوي وزياش من النجوم العالميين ، لكن المدرب أبلى بلاء حسنا. أسمع عدة قصص عن الموضوع، لذا لا أعرف بالضبط كيف أو ماذا أقول”.

وأوضح مهاجم الأسود: ”كان لدي عدة خيارات للعب في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية وفي جينت البلجيكي. لكنني اخترت الأخير بوعي لأنه أردت اللعب للمغرب. كان هذا قرارًا صعبًا ، لكن اتخذت القرار مع زوجتي، وقمت باختيار رياضي. لقد لعبت الآن في دوري المؤتمر الاوروبي، وأعتقد أنني مستعد للدوري الأوروبي أو ربما حتى دوري أبطال أوروبا“.

زر الذهاب إلى الأعلى