لقجع يحسم موقفه بشأن مستقبل خليلوزيتش مع المنتخب المغربي

حسمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موقفها بشأن مستقبل البوسني، وحيد خليلوزيتش، مع المنتخب المغربي، عقب التأهل لكأس العالم قطر 2022.

وعلم من مصدر مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن فوزي لقجع جدد ثقته في البوسني وحيد خليلوزيتش، و يرغب في استمراره على رأس المنتخب الوطني المغربي، بعد تحقيقه للهدف المتمثل في التواجد بالعرس الكروي المونديالي.

وتابع ذات المصدر، أن خليلوزيتش بدوره لا يمانع الاستمرار مع المنتخب المغربي، بيد أنه مستاء من الانتقادات التي ما زالت تطاله من قبل الجماهير، في ظل ما عاشه بمركب محمد الخامس أمام الكونغو الديمقراطية، من صافرات استهجان، رغم انتصار الأسود في المباراة.

وكان خليلوزيتش قد أكد في تصريح صحافي أنه حاليا في فترة راحة، وسيفكر في مستقبله مع المنتخب المغربي، على هامش الانتقادات وردود الفعل التي تطارده، خاصة بسبب أزمته مع النجمين، حكيم زياش ونصير مزراوي.

يُذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم “قطر 2022“، أوقعت منتخب المغرب في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات كرواتيا، بلجيكا، وكندا.

وتعتبر المجموعة السادسة من أقوى المجموعات التي أسفرت عنها قرعة المونديال، حيث سيصطدم المغرب بأحد أفضل المنتخبات على الصعيد الأوروبي والعالمي (بلجيكا وكرواتيا)، بالإضافة إلى المنتخب الكندي.

زر الذهاب إلى الأعلى