باريس سان جيرمان يُعلن غياب 10 لاعبين عن مباراة لوريان

أعلن نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي، عن غياب عدة لاعبين عن مواجهة الغد ضد لوريان، في الجولة الـ30 من الدوري الفرنسي، في اللقاء الذي سيقام على ملعب “حديقة الأمراء”.

وقال النادي في بيانه: “عاد ماركو فيراتي للجري بعد إصابته في أوتار الركبة ومن المتوقع أن يعود إلى التدريبات مع الفريق في منتصف الأسبوع المقبل، وأنخيل دي ماريا لن يكون متاحاً بسبب إصابة عضلية”.

وأضاف: “عبده ديالو يتعافي من إصابة في العضلة المقربة اليسرى الطويلة، وسيعود للتدريبات في غضون 12 يوماً، بينما تعرض كيلور نافاس لإصابة عضلية وسيتم تقييمه اليوم”.

وواصل: “جوليان دراكسلر يعاني من تمزق في الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى، سيتم إعادة تقييمه خلال 48 ساعة، بينما يواصل ليفين كورزاوا تعافيه من ألم أسفل الظهر وآلام في ربلة الساق”.

وأكمل: “يواصل خوان بيرنات تأهيله وسيعود للتدريبات مع الفريق الأسبوع المقبل بعد إصابة في ربلة الساق اليسرى، أندير هيريرا يعاني من إصابة في عضلة المأبض اليسرى، وسيعود للتدرب بعد 14 يوماً”.

وأتم: “سيستأنف لوكاس لافالي التدريبات يوم الأربعاء بعد إصابته بإلتواء في الكتف الأيمن، وإسماعيل الغربي يتعافي من التواء في الكاحل الأيسر، ومن المقرر عودته إلى التدريب الجماعي في غضون 15 يوماً”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى