موهبتين جديدتين على رادار خليلوزيتش قبل المشاركة في المونديال

يواصل المدرب البوسني، وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لـمنتخب المغرب، مراقبة المواهب المتألقة مع أنديتها في الدوريات المختلفة، قبل مشاركة “أسود الأطلس” بـكأس العالم قطر 2022، التي ستقام في قطر، لأول مرة في تاريخ المنطقة.

وعلم أنّ خليلوزيتش، ومنذ مدة طويلة، يحصل على تقارير فنية، عن بعض المواهب الشابة، في الوقت الذي وضع تحت راداره الثنائي إلياس سيباوي لاعب بيرشوت البلجيكي، البالغ من العمر 20 سنة فقط، ويشغل مركز وسط ميدان، الذي أثيرت من حوله ضجة إعلامية كبيرة في بلجيكا، بعدما طالبت الصحافة المحلية، بضرورة ضمه لصفوف المنتخب البلجيكي الأول، من أجل قطع الطريق عليه للعب مع المغرب مستقبلاً.

أما ثاني لاعب يدخل مفكرة خليلوزيتش، قبل المشاركة في كأس العالم، فإنه يشغل أيضاً مركز وسط ميدان، وهو أسامة ترغالين، لاعب أولمبيك مرسيليا الفرنسي، الذي سبق له التألق رفقة منتخب المغرب تحت 20 سنة، وهو من اللاعبين الذين تمكنوا من تطوير مؤهلاتهم الفنية والبدنية، بعدما استطاع خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، أن يضمن لنفسه مكاناً مع كتيبة نادي الجنوب الفرنسي.

يذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، كانت قد أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة السادسة، إلى جانب كندا، بلجيكا، وكرواتيا.

زر الذهاب إلى الأعلى