مدرب كرواتيا: مبارتنا أمام المنتخب المغربي ستكون صعبة للغاية

أكد مدرب منتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش، تخوفه من مباراة المنتخب المغربي في المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد أن أوقعت القرعة منتخبه أمام “أسود الأطلس” وبلجيكا وكندا، بعد حفل القرعة الذي أقيم الجمعة 1 أبريل في العاصمة الدوحة.

وقال مدرب منتخب كرواتيا : “هدفنا الرئيسي من هذه المجموعة هو تحقيق التأهل للدور الثاني في هذا المونديال. نعرف جيداً أن بلجيكا هي المفضلة في المجموعة (للتأهل)”.

وأضاف زلاتكو داليتش عن المنافسين الآخرين: “ولكن يجب أن نهتم بمواجهتي المغرب وكندا. نعلم أنه لن تكون هنالك مباراة سهلة في هذه المجموعة (السادسة)، بل ستكون المهمة صعبة”.

وعن معرفته بمنتخب المغرب، قال زلاتكو: “في الحقيقة لا أملك الكثير من المعلومات عنه، ولا عن كندا أيضا. منذ يوم الغد سأبدأ التحضير، والتعرف أكثر إلى التفاصيل الفنية الخاصة بهما، وأما بلجيكا فنعرفها جيداً”.

وأكمل : “مواجهة المغرب ستكون صعبة بالتأكيد، ستكون هي المباراة الأولى في هذه المجموعة للمنتخبين، ولكن لدي معلومات عن الأجواء في الكرة المغربية، فقد سبق أن لعبت في الدار البيضاء عندما كنت أدرب فريق عين الإماراتي، الجماهير كانت مذهلة وقتها”.

وأضاف : “أعرف أن لديها لاعبين كثر ينشطون في أوروبا، ولديهم مدير فني مميز، وحيد حاليلوزيتش، هو مدرب قوي ولديه الخبرة الكافية، إذ يطلب من لاعبيه دوما اللعب بالتزام. عموما أتمنى أن تمضي أمورنا بشكل جيد أمامهم”.

ويبدأ المنتخب المغربي بقيادة مدربه البوسني وحيد خاليلوزيتش مساره في النهائيات ضد كرواتيا التي وصلت الى نهائي 2018 قبل أن تخسر أمام فرنسا، على أن يلاقي منتخب بلجيكا المدجج بالنجوم ثم منتخب كندا، الذي يعد الأقوى على مستوى منطقة أمريكا الشمالية و الكاريبي.

زر الذهاب إلى الأعلى