الأسود يتعرفون على منافسيهم بمونديال قطر

يتعرف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، زوال الجمعة فاتح أبريل 2022، على منافسيه في دور المجموعات في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

تسحب، زوال اليوم الجمعة فاتح أبريل 2022، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينيتش، في العاصمة القطرية الدوحة، قرعة نهائيات كأس العالم، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر 2022، في الملاعب القطرية.

ويترقب الجمهور المغربي، بشوق، نتائج قرعة المونديال، والخصوم المقبلين للمنتخب المغربي في هذا الحدث العالمي، الذي يقام مرة واحدة كل أربع سنوات.

واستعدادا للقرعة، وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، المنتخب الوطني المغربي في القبعة الثالثة، إلى جانب منتخبات السينغال، إيران، اليابان، صربيا، بولندا، كوريا الجنوبية، تونس.

والمؤكد أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه أحد منتخبات المستوى الأول، وهي قطر، البرازيل، بلجيكا، فرنسا، الأرجنتين، إنجلترا، إسبانيا، البرتغال، وأحد منتخبات المستوى الثاني، وهي هولندا، ألمانيا، الدانمارك، سويسرا، الأورغواي، كرواتيا، المكسيك، أمريكا، وأحد منتخبات المستوى الرابع وهي الإكوادور، السعودية، كندا، في انتظار اكتمال باقي المنتخبات المتأهلة لهذا المستوى.

والمؤكد أيضا أن المنتخب الوطني لن يواجه أي منتخب من القارة الإفريقية في دور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى