منتخب المغرب في المستوى الثالث من قرعة المونديال

سيتواجد منتخب المغرب في القبعة الثالثة قبل سحب قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي ستجري، بعد غد الجمعة، وذلك بعد تأهله رسمياً إلى المونديال للمرة السادسة في تاريخه.

ويأتي حضورمنتخب المغرب في المستوى الثالث بناءً على ترتيبه في التصنيف الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وكذلك تمركز باقي المنتخبات المتأهلة إلى المحفل العالمي.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن المستويات الأربعة التي سيجري اعتمادها خلال مراسيم قرعة كأس العالم قطر 2022 شبه محسومة، ويبقى فقط معرفة من سيتقدم على الآخر بين منتخبي كندا وتونس، وتأكيد تأهل منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، عن تصفيات أمريكا الشمالية وبحر الكاريبي “كونكاكاف”.

ويُجاور ممثلو الكرة المغربية في القبعة الثالثة منتخبات السنغال واليابان وإيران وصربيا وبولندا وكوريا الجنوبية إضافة إلى أحد المنتخبيْن بين تونس وكندا.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تغلبوا على الكونغو الديمقراطية، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، بأربعة أهداف لهدف، في إياب الدور الفاصل، علماً أنهم تعادلوا ذهاباً في كينشاسا بهدف لمثله.

وستنطلق مراسم القرعة في الرابعة عصراً من بعد غد الجمعة، وستُسحب في العاصمة القطرية الدوحة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى