لقجع يعدُ الأسود بمنحة دسمة للتأهل إلى المونديال

علم من مصدر خاص، أن رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، وعد لاعبي المنتخب المغربي بمنحة كبيرة، في حالة ما تمكنوا من إسقاط منتخب الكونغو الديمقراطية و ضمان التأهل لكأس العالم قطر 2022.

و كشف ذات المصدر، أن فوزي لقجع، تحدث للاعبي المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية التي أجراها “الأسود” عشية يوم الإثنين، بمركب محمد الخامس، حيث حثهم على ضرورة تحقيق النصر، وإهدائه للمغاربة في موعد ستحضر فيه الجماهير المغربية بقوة.

و أكد المصدر نفسته، أن رئيس جامعة الكرة، وعد اللاعبين بصرف منح جد مهمة لكل واحد منهم، و ذلك مباشرة بعد تحقيق المرور إلى المونديال، قبل أن يؤكد لهم جميعا، بأن هذه الفرصة لا تأتي في كل مرة، طالبا إياهم بالتركيز خلال دقائق المقابلة، و إبراز مؤهلاتهم الكبيرة و العالية الجودة.

يذكر بأن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، سيواجه يومه الثلاثاء، منتخب الكونغو في حدود الساعة السابعة و النصف بالتوقيت المغربي ، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، و ذلك لحساب لقاء الإياب عن الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعدما كان لقاء الذهاب قد إنتهى بالتعادل الايجابي هدف في كل مرمى.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى