تغييرات مرتقبة في خط هجوم المنتخب المغربي

يخوض المنتخب المغربي يوم الثلاثاء 29 مارس مواجهة مرتقبة، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في إياب الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال “قطر 2022”.

ويطمح منتخب المغرب لتحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.

ووفقًا لمصادر خاصة، فإن وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، يدرس إجراء بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية وفي خطة لعب الفريق، مقارنةً باختياراته لمباراة الذهاب، والتي أُقيمت يوم الجمعة 25 مارس على أرضية ملعب “الشهداء” بكينشاسا.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب المغرب بشكل كبير، حتى الآن، على تشكيلته لمباراة العودة، إذ بات في شبه المؤكد عدم الاعتماد على ثنائية يوسف النصيري وريان مايي، لأن اللاعبين معا لم يقدما ما كان منتظرا منهما، وبالتالي هناك إمكانية تغييرهما بأيوب الكعبي وطارق تسيودالي، اللذين شاركا في كينشاسا كاحتياطيين.

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب في مواجهة الكونغو الديمقراطية بإياب الدور الفاصل

حارس المرمى: ياسين بونو
الدفاع: أشرف حكيمي – نايف أكرد – رومان سايس – آدم ماسينا
وسط الملعب:  عمران لوزا – سفيان أمرابط – سليم أملاح – سفيان بوفال
الهجوم:  أيوب الكعبي – طارق تيسودالي ( ريان مايي)

ويدخل المنتخب الوطني، مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل للمونديال، التي سيستضيف فيها منتخب الكونغو الديمقراطية، بمعنويات مرتفعة، وبأفضلية الهدف الذي أحرزه في كينشاسا، حيث سيكون منتخب أسود الأطلس أمام فرصة حسم التأهل لنهائيات كأس العالم قطر – 2022، من خلال التعادل بنتيجة 0-0، أو تحقيق الفوز بأي نتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى