“أسود الأطلس” تنهي الاستعداد لمباراة الحسم

أنهى المنتخب المغربي لكرة القدم استعداداته اليوم لمباراة إياب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022، والتي ستجمع “الأسود” بمنتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، غدا الثلاثاء في السابعة والنصف مساء بالملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعرفت الحصة التدريبية حضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي ساند اللاعبين، وكان له حديث مطول مع خاليلوزيتش داخل أرضية “دونور”. وكان ضمن الحاضرين أيضا كل من الدوليين السابقين نور الدين نيبت والحسين خرجة، حيث حضرا لدعم “الأسود” قبل موقعة “الفهود”.

وطبع الحصة جو من المرح والتفاؤل بين اللاعبين، حيث كانت جميع العناصر الوطنية حاضرة في الحصة التدريبية.

وكانت بعثة المنتخب الكونغولي قد حطت الرحال في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، واستقبلت بالورود من طرف طارق نجم، الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكان مسؤول جامعي كونغولي قد قال، في تصريح، إن الاستقبال كان جيدا من طرف المغاربة، مستحسنا كرم الضيافة التي لمسها منذ وصول منتخب “الفهود” إلى الدار البيضاء.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي جمعت “الأسود” بـ”الفهود” الجمعة الماضي بكينشاسا آلت نتيجتها إلى التعادل الإيجابي هدف لمثله.

زر الذهاب إلى الأعلى