خليلوزيتش: الكل في المغرب أصبح مدربا !

أكد مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، أن العناصر الوطنية مستعدة لمواجهة الكونغو الديموقراطية في إياب الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال خليلوزيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “أنا متفائل بخصوص مباراة الغد أمام الكونغو، لكننا لم نحقق التأهل بعد”.

وقال وحيد في الندوة الصحفية: “كما تعلمون أنا أعتمد على 4 مهاجمين يلعبون جيدا، في الشوط الأول لم يكن النصيري ومايي في أحسن مستوى، وقمت بتغييرين منحانا الإضافة”.

وتابع: “بالنسبة لي، هذا ما يسمى بروح الجماعة، في الكرة الحديثة تمتلك 16 لاعبا وحراس مرمى، في الأول لا تعلم من الأساسي ومن البديل لكن في الأخير تقوم بتحديد ذلك”.

واستطرد: “قبل كل مواجهة، قد يلزمني الكثير من الوقت لمراقبة لاعب محدد وكل التفاصيل المتعلقة به، ففي مباراة أحتاج للاعب معين وفي أخرى أحتاج للاعب آخر”.

وأكمل: “يحذونا الطموح لمباراة الغد، أنتظر ملعبا ممتلئا وجماهير تدعمنا، أحس بضعط كبير علي فعندكم هنا الكل يعتبر مدربا، وهذا ما أعتبره شغفا كبيرا لكرة القدم”.

واختتم: “خضنا لقاء أول بعوامل صعبة كالمناخ والجماهير وأرضية الملعب، علينا أن نمنح فرصة لهؤلاء الشباب للتعلم أكثر، واكتساب الخبرة، صحيح أن بعضهم دب فيه الخوف، هذا أمر عاد، وكان لي حوار ثنائي مع العديد من اللاعبين”.

ويلتقي الطرفان في مواجهة الإياب، يوم غد الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من السابعة والنصف بتوقيت غرينيتش.

زر الذهاب إلى الأعلى