مدرب الكونغو : لدينا خطة للفوز على منتخب المغرب بقلب الدار البيضاء

عبر هيكتور كوبر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، عن تفاؤله بقدرة الأخير على انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم، من الدار البيضاء، خلال مواجهته لنظيره المغربي، زوال الثلاثاء 29 مارس 2022، برسم إياب الدور الفاصل، المؤهل لكأس العالم “قطر 2022”.

ويرى الأرجنتيني هيكتور كوبر، أن المنتخب الكونغولي، كان بإمكانه تقديم “أداء أفضل” خلال مباراته الأخيرة أمام نظيره المغربي، والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وقال كوبر، في تصريح لوسائل الإعلام الكونغولية: “كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل خلال هذه المباراة، صحيح أن النتيجة مخيبة للآمال، لقد ارتكبنا خطأ دفاعيا، وتقبلنا هذا الهدف، لكن، بشكل عام، لا يمكننا الشكوى من الطريقة التي لعبنا بها، لقد كانت جيدة، كانت لدينا الكثير من الفرص”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “لا يزال أمامنا 90 دقيقة للعب في الدار البيضاء، هناك سيتم تحديد كل شيء، سنعمل على تحسين أخطائنا، ما زلنا نأمل، لن نغير كل شيء في الإياب، لكن لدينا خطة مع بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا مباراة الذهاب، لانتزاع التأهل من الدار البيضاء”.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغو الديمقراطية، بعد غد الثلاثاء، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى