توقيت مباراة منتخب المغرب والكونغو الديمقراطية في تصفيات مونديال 2022 والقنوات الناقلة

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، في مباراة ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويحل “أسود الأطلس” ضيوفاً على الكونغو الديمقراطية في ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا يوم الجمعة المقبل، في لقاء ربما يحدد معالم المتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، من بين المراكز الخمسة المخصصة لأفريقيا، قبل مباراة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتجاوز منتخب المغرب دور المجموعات متصدراً مجموعته التاسعة برصيد 18 نقطة، بفارق شاسع عن صاحب المركز الثاني منتخب غينيا بيساو، برصيد 6 نقاط، غينيا (الثالث بـ4 نقاط)، والسودان (الرابع بـ3 نقاط).

من جانبه تصدر منتخب الكونغو الديمقراطية المجموعة العاشرة برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات، وتعادلين، وخسارة، بفارق نقطة واحدة عن منتخب بنين الذي حل ثانياً بـ10 نقاط، وتنزانيا الثالث بـ8 نقاط، ومدغشقر الرابع بـ4 نقاط.

موعد مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية:

تقام المباراة يوم الجمعة 25 مارس الجاري على ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا بالكونغو الديمقراطية، عند الساعة 16:00 بالتوقيت المغربي، 19:00 بتوقيت الإمارات، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت مصر والأردن، و 16:00 بتوقيت تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية:

تُنقل مباريات الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» إذ إنها تمتلك حقوق بث جميع مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، ويمكن مشاهدة مباريات البطولة من خلالها باشتراك شهري.

تردد قنوات «بي إن سبورتس ماكس اتش دي 1 و2»:

القمر: نايل سات

التردد: 11084

معدل الترميز: 27500

معدل التصحيح: 2/3

الاستقطاب: أفقي

ويمكن للمتابعين من داخل المغرب مشاهدة اللقاء عبر القنوات الأرضية للرياضية، والأولى المغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى