رسمياً.. الجامعة تطرحُ تذاكر إضافية لمباراة منتخب المغرب والكونغو

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها ستشرع انطلاقا من صباح يوم غد الجمعة، في طرح التذاكر الخاصة بالدرجة الثالثة، لمواجهة منتخب المغرب والكونغو الديمقراطية في إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022.

وكانت محكمة التحكيم الدولية (طاس)، قد رفعت العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على الجامعة الملكية المغربية، على خلفية ما وُصف بالهتافات العنصرية، خلال مباراة المغرب والجزائر، لحساب ربع نهائي كأس العرب “فيفا قطر 2021”.

وأكدت جامعة الكرة في بلاغ رسمي، أنها ستعمل على طرح تذاكر الدرجة الثالثة التي كان يطالها المنع قبل قرار “الطاس” انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا.

وجاء في بلاغ الجامعة:

“بعد إلغاء محكمة التحكيم الرياضي “طاس” قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بتقليص الحضور الجماهيري خلال المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره من الكونغو الديمقراطية، برسم إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها ستطرح بداية من يوم الجمعة 25 مارس 2022 بداية من الساعة العاشرة صباحا التذاكر الخاصة بالدرجة 3، والمتعلقة بالمدرجات التي كان يسري عليها قرار المنع”.

يذكر أن المغرب سيحل ضيفا على الكونغو الديمقراطية ذهابا، غدا الجمعة، بداية من الساعة الرابعة عصرا، بملعب “الشهداء” في كينشاسا، على أن يجرى الإياب في المغرب، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى